غيريتس: كان اللقاء الأفضل الذي خضناه حتى الآن

اذهب الى الأسفل

غيريتس: كان اللقاء الأفضل الذي خضناه حتى الآن

مُساهمة  علي الواضحي 1 في الأحد يونيو 05, 2011 5:08 am

اعتبر الناخب الوطني إيريك غيريتس أن لقاء مراكش، كان الأفضل للمنتخب المغربي منذ بداية مساره في تصفيات نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012.

وأوضح البلجيكي غيريتس في ندوة صحفية في أعقاب مباراة المغرب والجزائر، السبت 4 يونيو بمراكش، والني عاد فيها الانتصار لـ"أسود الاطلس" أن البداية كانت صعبة خاصة مع أسلوب الكرات الطويلة والعالية الذي انتهجه المنتخب الجزائري، مضيفا " قمنا بتصحيح بعض الأمور وبدأنا نفرض أسلوبنا وأصبحنا الأفضل على أرضية الملعب . "

وأردف غيريتس قائلا: كان اللقاء الأفضل الذي خضناه حتى الآن" مُعتبرا " النتيجة خير مكافأة للاعبين الذين أدركوا أهمية المباراة".

وأشار غيريتس أن المجموعة كانت أكثر قوة واندفاعا بحثا عن تحقيق الانتصار وبدا هذا واضحا خلال التجمع الإعدادي وخاصة أثناء المباراة – يقول الناخب الوطني.

هذا وكشف غيريتس أنه لم يكن متأكدا من الفوز لكنه كان على يقين بأن اللاعبين لن يخذلوا الجمهور المغربي مشيرا أن "الأهم هو الطريقة التي تم بها تحقيق هذا الفوز الكبير أمام منتخب متمرس وله قيمته الكروية ".

بدوره قال الحسين خرجة عميد المنتخب المغربي إن اللاعبين كانوا منضبطين تكتيكيا وبادروا إلى الهجوم ونجحوا في تجسيد الفرص التي أتيحت لهم،مضيفا "أعتقد أننا أدينا مباراة كبيرة فرضنا فيها أسلوب لعبنا وكنا الأقوى".


avatar
علي الواضحي 1

عدد المساهمات : 553
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 26
الموقع : www.amadc.fr.gd

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى