شبح تاعرابت يخيم على أجواء فرحة المنتخب المغربي

اذهب الى الأسفل

شبح تاعرابت يخيم على أجواء فرحة المنتخب المغربي

مُساهمة  علي الواضحي 1 في الأحد يونيو 05, 2011 5:09 am

ركز أغلب الصحفيين المغاربة والجزائريين على حد سواء بعد فوز المغرب على الجزائر 4-0 في أسئلتهم على "مغادرة" اللاعب تاعرابت لمعسكر المنتخب الوطني قبل يومين قبل المباراة.

وكان أول رد فعل غاضب من مدرب المنتخب المغربي إيريك غيرتس خلال الندوة التي عقدت بعد المباراة حين أجاب على أول سؤال لأحد صحفيي قناة تلفزيونية مغربية عمومية "لماذا تسألني هذا السؤال "البايخ" عن لاعب غائب، وتترك "14لاعبا حضروا الموقعة".

وقال منصف بلخياط في تصريح لمجموعة من الصحفيين "إن تاعرابت سوف "يعاقب" حسب القوانين المنظمة للجامعة، على أي حال يجب أن نسمع له، لأن القاضي يسمع من اثنين". وأضاف منصف بلخياط الذي كان منتشيا بالفوز "نهدي هذا الانتصار إلى جلالة الملك، والصحراء ستبقى مغربية". وقال مبارك بوصوفة معلقا "نعيش فرحة كبيرة، ولا يمكنني التحدث في مسالة تهم الآخرين" وهو الجواب ذاته من كل مروان الشماخ، ومهدي بنعطية، الذين صرحوا للصحفيين بعد المباراة، لكن عبد الحميد الكوثري أضاف " أتمنى أن يعود تاعرابت، إنه لاعب رائع".

يشار أن أجواء احتفالية سادت مستودعات الملاعب، ولوحظ "اختلاط الجمهور " مع الصحفيين في الأماكن المخصصة لهم، كما أن احد المنظمين المحسوبين على الجامعة منع صحفيين جزائريين من الدخول إلى المستودعات في لحظة ما، بعد كانت ذلك متاحا للجميع، مما جعل الصحفيين يدفعون الباب بقوة ويكسرونه، كما لجأ هذا المنظم إلى ركل باب آخر أمام استياء الصحفيين جميعهم.


avatar
علي الواضحي 1

عدد المساهمات : 553
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 26
الموقع : www.amadc.fr.gd

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى